تويوتا كراون Toyota Crown 2023 سيارة دفع رباعي

مواصفات تويوتا كراون Toyota Crown 2023

  • سيتم الكشف عن تويوتا كراون 2023 لأول مرة في 15 يوليو ، ومن المتوقع أن تكون سيارة سيدان مرفوعة.
  • تُظهر صور براءات الاختراع الشكل العام ، وهو سيارة سيدان بأربعة أبواب مع كسوة للجسم وارتفاع مرتفع للركوب.
  • نتوقع أن يأتي تويوتا كراون بشكل قياسي مع نظام نقل الحركة الهجين.

 

سيارة تويوتا كراون Toyota Crown هى سيارة يابانية أنتجتها شركة تويوتا في اليابان منذ عام 1955 لتكون سيارتها الرئيسية ، ونالت تللك السيارة العديد من الإعجاب بفضل مواصفاتها المميزة بما في ذلك ، محركها الأمامي والدفع الخلفي

وفي الوقت الحالي أصبحت كراون عبارة عن مجموعة من سيارات السيدان التنفيذية تستهدف السوق اليابانية وتباع في الأسواق الآسيوية الأخرى.

منذ بضعة أشهر ، سمعنا أخبار عن إصدار جديد لسيارات الدفع الرباعي من تويوتا كراون ، ولكن السيارة الفعلية ، التي من المقرر طرحها لأول مرة في 15 يوليو المقبل، ستكون أكثر إثارة للاهتمام من ذلك. استنادًا إلى صور براءات الاختراع المسربة والي تؤكد أن الجيل القادم من كراون سيتحول إلى سيارة سيدان عالية الركوب مع إشارات تصميم سيارات الدفع الرباعي.

تبدو سيارة كراون أكبر من سيارة كامري متوسطة الحجم ، مما يعني إنها يستحل محل أفالون التي تم إيقاف إنتاجها مؤخرًا. نظرًا لمظهرها الكروس أوفر، نفترض أنها ستتوفر بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي.

نتوقع أيضًا نظام الدفع الهجين ، ولكن يبقى السؤال هل سيستخدم الإعداد الموجود في العديد من سيارات تويوتا الهجينة الأخرى التي تستخدم محرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر ، أو إعداد هجين أكثر قوة مثل سيارة لكزس RX الجديدة أفضل تكوين بقوة 367 حصانًا مزودًا بشاحن توربيني سعة 2.4 لترًا داخليًا وأربعة محركات كهربائية.

 

تويوتا كراون Toyota Crown 2023 سيارة دفع رباعي سيدان
عبر JAPAN PATENT OFFICE

 

 

سعر تويوتا كراون 2023 وموعد إصدارها

نتوقع أيضًا أن يكون سعر تويوتا كراون أغلى من كامري ، وأن يكون لها مقصورة أكثر جمالًا. من المحتمل أن تتنافس هذه السيارة اليابانية مع عدد قليل من سيارات السيدان الكبيرة المتبقية في السوق بما في ذلك ، نيسان ماكسيما ، وكرايسلر 300 ، ودودج تشارجر ، وفولكس فاجن أرتيون – جنبًا إلى جنب مع سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم مثل نيسان مورانو ، وشيفي بليزر ، وفورد إيدج .

 

المصدر:

caranddriver

اترك رد